Slide background

خديجة المرضي تزأر بقوة وتتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للملاكمة بأولان أودي الروسية 2019

تأهلت صباح يوم الخميس  10 أكتوبر الجاري، من  وراء نزال حاسم ومثير ،البطلة المغربية خديجة المرضي عن وزن 75 كيلوغرام، التي واجهت بطلة  تركيا ،DEMIR SENNUR بإعتبارها وصيفة بطلة العالم بدورة نيودلهي بالهند 2018  ،والمتوجة بالميدالية البرونزية  ببطولة العالم أستانا كازاخستان 2016.

وجاء هذا التأهل من خلال دور ربع النهائي  لبطولة العالم سيدات أولان أودي 2019 بروسيا إلى دور نصف النهائي في سابقة هي  الأولى من نوعها في تاريخ الملاكمة المغربية النسوية .  

وقد عرف  نزال الربع  النهائي فصولا سادتها العديد من التحديات والصعاب لتجاوزه بنجاح حيث كاد النزال  أن يخرج عن سيطرة  البطلة خديجة المرضي ، بعدما فقدت تركيزها في الجولة الثانية.

وعرفت دقيقة الإستراحة إعطاء تعليمات دقيقة لخديجة المرضي من طرف الطاقم التقني المغربي بالوقوف على مجموعة من  الأخطاء  والإختلالات التي شهدتها الجولة الثانية ، لتعود في الجولة الثالثة إلى مستواها المعهود  بالتركيز الجيد والضرب في المكان والوقت المناسبين لتسيطر على مجريات  الجولة الأخيرة ، وتفوز بالمقابلة بمجموع 3/2 لتكون بمثابة بوابة لدخولها التاريخ من أوسع الأبواب  .

والجدير بالذكر، أن الفريق الوطني النسوي المغربي دخل غمار بطولة العالم أولان أودي 2019 ممثلا بخمس ملاكمات، في مختلف الأوزان.
ويرافقهم المدير التقني للمنتخبات الوطنية منير البربوشي، ورئيسة الوفد لالة نادية الركراكي عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية للملاكمة ورئيسة لجنة الملاكمة النسوية ، والمدربين نور الدين النميرة ورضوان لوراني.

Résultats LIVE

twitter
facebook

Adresse: Rue Mamoun Mohamed ex Platon,
complexe Mohamed V port 9, Q. Maarif
CASABLANCA.

Tél.: 05 22 39 27 80 - 05 22 36 66 81
Fax: 05 22 39 25 93
E-mail: frmb@frmboxe.ma

Copyright © 2018 FRMB. All Rights Reserved.